الرئيسية » أخبار الرياضة » رونالدو منذ وصوله إلى السيده العجوز (يوفنتوس) .. جوهرة ثمينه في يد من لا يقدرها

رونالدو منذ وصوله إلى السيده العجوز (يوفنتوس) .. جوهرة ثمينه في يد من لا يقدرها

الرأي نيوز -متابعات

رونالدو مع يوفنتوس .. جوهرة في يد من لا يقدرها

كريستيانو رونالدو في مباراة يوفنتوس ضد ميلان
موقع سبورت 360 – مع التقدم في السن تصبح الأمور أصعب على النجوم الكبار في عالم كرة القدم، أكثر تعقيداً، ومرهقة على الصعيد النفسي، فهو من جانب ما

زال يرى نفسه كأحد أفضل اللاعبين على الإطلاق، ومن جانب آخر لم يعد يستطع تقديم نفس العطاء البدني والفني على المستوى العالي باستمرار، ليصبح تحت نار الانتقادات إعلامياً أحياناً، والضغط من مدربه وجماهير فريقه في أحيانٍ أخرى.

مع التقدم في السن تصبح الأمور أصعب على النجوم الكبار في عالم كرة القدم، أكثر تعقيداً، ومرهقة على الصعيد النفسي، فهو من جانب ما زال يرى نفسه كأحد أفضل اللاعبين على الإطلاق، ومن جانب آخر لم يعد يستطع تقديم نفس العطاء البدني والفني على المستوى العالي باستمرار، ليصبح تحت نار الانتقادات إعلامياً أحياناً، والضغط من مدربه وجماهير فريقه في أحيانٍ أخرى

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والمتوج بجائزتي أفضل لاعب في العالم والكرة الذهبية 5 مرات في مسيرته، أصبح في بداية هذه المرحلة، لا أقول أن كريستيانو فقد ثقة مدربه أو لم يعد يستطيع تقديم الأداء المبهر في المستوى العالي من اللعبة، كل ما أقوله أن هناك بعض الملامح التي توحي بأن الضغط سيكون شديداً عليه في قادم السنوات، وسيخوض مرحلة الصراع النفسي ما بين أحكام الزمن ورغباته الداخلية.

ما الذي يحصل مع كريستيانو رونالدو؟ وما سبب غضبه؟
4 أيام فقط كانت الفاصل بين حالتي استبدال كريستيانو رونالدو من قبل مدربه ماوريزو ساري، الأولى في مباراة يوفنتوس ضد لوكوموتيف الروسي، والثانية ضد ميلان في الدوري الإيطالي، وفي كلا الحالتين لم يتقبل رونالدو قرار مدربه بصدرٍ رحب رغم أنه كان يقدم مستوى غير مقنع في أرض الملعب.

غضب رونالدو من ساري كان منتظراً منه، المدرب الإيطالي تخلى عن نجمه في وقتٍ مبكر من كلا اللقائين، فيما يرى كريستيانو نفسه أفضل لاعبي الفريق ولا يمكن أن تقوم باستبداله وأنت بحاجة لتسجيل الأهداف.

كريستيانو رونالدو يحرج يوفنتوس: لا أعاني من أي إصابة
رونالدو الغاضب .. ما لا يفهمه ساري في يوفنتوس
ساري فاقم المشكلة أيضاً بعد مباراة لوكوموتيف حينما أشار إلى أن رونالدو يعاني من إصابة في ركبته، مشيراً إلى أن حالته البدنية بشكلٍ عام هي سبب استبداله، قبل أن يؤكد في وقتٍ لاحق بأن قرار الاستبدال كان صحيحاً من وجهة نظره.

هذه التصريحات يبدو أنها لم تعجب النجم البرتغالي وهو ما دفعه لمغادرة الملعب بشكلٍ كامل بعد استبداله ضد ميلان، قبل أن يصرح فور انضمامه لمنتخب البرتغال بأنه لا يعاني من أية إصابات، وحالته البدنية ممتازة، مما يعني بأن الخلاف بين المدرب واللاعب عميق ولا يرتكز على قرار فني فقط، بل على عدم قناعة ساري بقدرة رونالدو _بدنياً_ على تنفيذ ما يريده من مهام في أرض الملعب.

الملفت في هذا كله، بأن رونالدو في أول مباراة خاضها مع منتخب بلاده البرتغال بعد كل هذه المعمة استطاع تسجيل 3 أهداف (هاتريك) ومساعدة بلاده على التفوق بنتيجة 6-0 ، ولم يظهر عليه أي علامات للتعب أو الإصابة.

المصدر :سبورت369

عن عامر سعيد

شاهد أيضاً

النجم الأرجتيني ديبالا يكشف عن مكان غريب وقع فيه عقده مع عملاق الكرة الإيطالية يوفينتوس

الرأي نيوز- متابعات كشف المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا عن المكان الذي وقع فيه على عقده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخفاء